Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

عبدالمجيد الكناني - فيديو لقيمات ينتقد واقع الدراما السعودية - انتقد الممثل والكاتب السعودي عبدالمجيد الكناني، كما يفعل في كل موسمٍ درامي رمضاني، عدداً من المسلسلات التي تُعرض حالياً في رمضان 2020 عبر برنامجه الكوميدي لقيمات، الذي يُبث على موقع يوتيوب منذ تسعة أعوام متتالية.

عبدالمجيد الكناني - فيديو لقيمات ينتقد واقع الدراما السعودية - انتقد الممثل والكاتب السعودي عبدالمجيد الكناني، كما يفعل في كل موسمٍ درامي رمضاني، عدداً من المسلسلات التي تُعرض حالياً في رمضان 2020 عبر برنامجه الكوميدي لقيمات، الذي يُبث على موقع يوتيوب منذ تسعة أعوام متتالية.. أكدت مصادر مطلعة أن الفنان فايز المالكي رفع قضية على مقدم البرنامج اليوتيوبي «لقيمات» عبد المجيد الكناني قبل أشهر بعد أن اتهمه بالشذوذ الجنسي و«التطبيل» لرجال الأمن ومؤسس السعودية الملك عبد العزيز. برنامج كوميدي عبارة عن سكتشات كوميدية قصيرة تدور حول مواقف الحياة اليومية من المجتمع السعودي بقالب عصري و. تحول الكناني هذا العام من النقد إلى المشاركة في الأعمال الفنية يراه البعض تحديا جديدا يدخله الكناني ويجعله على المحك. The latest tweets from @abdulmajeed113 انطلق الممثل السينمائي عبد المجيد الكناني من مدينة الدمام شرقي السعودية مشواره الفني عام 2010 خلال مشاركته في عدد من الأفلام القصيرة إلى جانب المخرج بدر الحمود واستمر بتقديم تلك الأفلام.

تحول الكناني هذا العام من النقد إلى المشاركة في الأعمال الفنية يراه البعض تحديا جديدا يدخله الكناني ويجعله على المحك. بدأ الممثل المسرحي والكاتب الكوميدي، عبدالمجيد الكناني مشواره الفني عام 2010 بمشاركته في عدد من الأفلام القصيرة، مع المخرج بدر الحمود. عبدالمجيد الكناني ينتقد دراما رمضان 2020: انطلق الممثل السينمائي عبد المجيد الكناني من مدينة الدمام شرقي السعودية مشواره الفني عام 2010 خلال مشاركته في عدد من الأفلام القصيرة إلى جانب المخرج بدر الحمود واستمر بتقديم تلك الأفلام. أريج الجهني areejaljahani@ * أستطيع القول إنني حرّكت الكثير من المياه الراكدة ودفعت باتجاه محاولة صناعة أعمال جيدة.

الكناني و الموسى قدوة جيل سعودي جديد أخبار السعودية صحيفة عكاظ
الكناني و الموسى قدوة جيل سعودي جديد أخبار السعودية صحيفة عكاظ from www.okaz.com.sa
يظهر الفنان عبد المجيد الكناني للمرة الأولى على شاشة التلفزيون، وذلك في رمضان المقبل. وكان الناقد عبدالمجيد الكناني قد اشتهر عبر تقديمه لبرنامج «لقيمات» على قناته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، الذي بدأ في تقديمه ابتداء من عام 2012، وهو برنامج نقدي لما يقدم من محتوى. روح جديدة تشهدها شاشة قناة السعودية و sbc خلال شهر رمضان المبارك وذلك بظهور عدد من البرامج لعدد من نجوم اليوتيوب ونجوم مواقع التواصل. عبدالمجيد الكناني ينتقد دراما رمضان 2020: The latest tweets from @abdulmajeed113 أكدت مصادر مطلعة أن الفنان فايز المالكي رفع قضية على مقدم البرنامج اليوتيوبي «لقيمات» عبد المجيد الكناني قبل أشهر بعد أن اتهمه بالشذوذ الجنسي و«التطبيل» لرجال الأمن ومؤسس السعودية الملك عبد العزيز. وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح اللافت الذي حققه الممثل والناقد الفني والكاتب ومقدم. بدأ الممثل المسرحي والكاتب الكوميدي، عبدالمجيد الكناني مشواره الفني عام 2010 بمشاركته في عدد من الأفلام القصيرة، مع المخرج بدر الحمود.

روح جديدة تشهدها شاشة قناة السعودية و sbc خلال شهر رمضان المبارك وذلك بظهور عدد من البرامج لعدد من نجوم اليوتيوب ونجوم مواقع التواصل.

‎بدأ الممثل المسرحي والكاتب الكوميدي، عبدالمجيد الكناني مشواره الفني عام 2010 بمشاركته في عدد من الأفلام القصيرة، مع المخرج بدر الحمود. وأكدت هيا الشعيبي أنها تعرف هذا الشخص الذي انتقدها ولم تراه في أي عمل من قبل، منوهًة أن عبدالمجيد الكناني لم يمر بذات الظروف التي مرت بها في التصوير كي يطقها. عبد المجيد الكناني مقدم البرامج السعودي، هو مقدم برنامج لقيمات، جمعه مع الفنانة هيا الشعيبي خلاف كبير سنتعرف عليه من خلال المقال، أصله وإلى أي بلد ينتمي، عمره وتاريخ ميلاده وبرجه الفلكي، زوجته من هي ومعلومات عنها. برنامج كوميدي عبارة عن سكتشات كوميدية قصيرة تدور حول مواقف الحياة اليومية من المجتمع السعودي بقالب عصري و. عبدالمجيد الكناني ينتقد دراما رمضان 2020: وكان الناقد عبدالمجيد الكناني قد اشتهر عبر تقديمه لبرنامج «لقيمات» على قناته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب»، الذي بدأ في تقديمه ابتداء من عام 2012، وهو برنامج نقدي لما يقدم من محتوى. واستمر بتقديم هذه الأعمال على قناته في يوتيوب، لغياب دور السينما في السعودية. لبرنامج لقيمات هوية مغايرة عن برامج الشباب على اليوتيوب. روح جديدة تشهدها شاشة قناة السعودية و sbc خلال شهر رمضان المبارك وذلك بظهور عدد من البرامج لعدد من نجوم اليوتيوب ونجوم مواقع التواصل. انتقد مقدم لقيمات عبدالمجيد الكناني مسلسل مليار ريال وهاجم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي وعادت الفنانة. عبدالمجيد الكناني ومحمد بازيد على قناة sbc. انطلق الممثل السينمائي عبد المجيد الكناني من مدينة الدمام شرقي السعودية مشواره الفني عام 2010 خلال مشاركته في عدد من الأفلام القصيرة إلى جانب المخرج بدر الحمود واستمر بتقديم تلك الأفلام. تحول الكناني هذا العام من النقد إلى المشاركة في الأعمال الفنية يراه البعض تحديا جديدا يدخله الكناني ويجعله على المحك.

أريج الجهني areejaljahani@ * أستطيع القول إنني حرّكت الكثير من المياه الراكدة ودفعت باتجاه محاولة صناعة أعمال جيدة. انتقد الممثل والكاتب السعودي عبدالمجيد الكناني كما يفعل في كل موسم درامي رمضاني عددا من المسلسلات التي ت عرض حاليا في رمضان 2020 عبر برنامجه الكوميدي لقيمات الذي ي بث على. واستمر بتقديم هذه الأعمال على قناته في يوتيوب، لغياب دور السينما في السعودية. تحول الكناني هذا العام من النقد إلى المشاركة في الأعمال الفنية يراه البعض تحديا جديدا يدخله الكناني ويجعله على المحك. انتقد مقدم لقيمات عبدالمجيد الكناني مسلسل مليار ريال وهاجم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي وعادت الفنانة.

قناة Sbc الصداقة مع عبدالمجيد الكناني كروموسوم رمضان عندنا
قناة Sbc الصداقة مع عبدالمجيد الكناني كروموسوم رمضان عندنا from pbs.twimg.com
انتقد الممثل والكاتب السعودي عبدالمجيد الكناني كما يفعل في كل موسم درامي رمضاني عددا من المسلسلات التي ت عرض حاليا في رمضان 2020 عبر برنامجه الكوميدي لقيمات الذي ي بث على. لبرنامج لقيمات هوية مغايرة عن برامج الشباب على اليوتيوب. أكدت مصادر مطلعة أن الفنان فايز المالكي رفع قضية على مقدم البرنامج اليوتيوبي «لقيمات» عبد المجيد الكناني قبل أشهر بعد أن اتهمه بالشذوذ الجنسي و«التطبيل» لرجال الأمن ومؤسس السعودية الملك عبد العزيز. اللي ما يعرف لقيمات، فهو برنامج رمضاني يوتيوبي ساخر مختص في نقد المسلسلات ويطل علينا ويختفي. البرنامج الذي يقدمه عبدالمجيد الكناني ويخرجه محمد الدوسري، ربح شعبية متقدمة أفصحت عنها إحصاءات غوغل لكنه في نفس الوقت، اكتسب عداوة متجددة مع العديد من منتجي. انطلق الممثل السينمائي عبد المجيد الكناني من مدينة الدمام شرقي السعودية مشواره الفني عام 2010 خلال مشاركته في عدد من الأفلام القصيرة إلى جانب المخرج بدر الحمود واستمر بتقديم تلك الأفلام. بدأ الممثل المسرحي والكاتب الكوميدي، عبدالمجيد الكناني مشواره الفني عام 2010 بمشاركته في عدد من الأفلام القصيرة، مع المخرج بدر الحمود. The latest tweets from @abdulmajeed113

انتقد الممثل والكاتب السعودي عبدالمجيد الكناني كما يفعل في كل موسم درامي رمضاني عددا من المسلسلات التي ت عرض حاليا في رمضان 2020 عبر برنامجه الكوميدي لقيمات الذي ي بث على.

عبد المجيد الكناني مقدم البرامج السعودي، هو مقدم برنامج لقيمات، جمعه مع الفنانة هيا الشعيبي خلاف كبير سنتعرف عليه من خلال المقال، أصله وإلى أي بلد ينتمي، عمره وتاريخ ميلاده وبرجه الفلكي، زوجته من هي ومعلومات عنها. انتقد الممثل والكاتب السعودي عبدالمجيد الكناني كما يفعل في كل موسم درامي رمضاني عددا من المسلسلات التي ت عرض حاليا في رمضان 2020 عبر برنامجه الكوميدي لقيمات الذي ي بث على. ‎بدأ الممثل المسرحي والكاتب الكوميدي، عبدالمجيد الكناني مشواره الفني عام 2010 بمشاركته في عدد من الأفلام القصيرة، مع المخرج بدر الحمود. انتقد الممثل والكاتب السعودي عبدالمجيد الكناني، كما يفعل في كل موسمٍ درامي رمضاني، عدداً من المسلسلات التي تُعرض حالياً في رمضان 2020 عبر برنامجه الكوميدي لقيمات، الذي يُبث على موقع يوتيوب منذ تسعة أعوام متتالية. يظهر الفنان عبد المجيد الكناني للمرة الأولى على شاشة التلفزيون، وذلك في رمضان المقبل. أكدت مصادر مطلعة أن الفنان فايز المالكي رفع قضية على مقدم البرنامج اليوتيوبي «لقيمات» عبد المجيد الكناني قبل أشهر بعد أن اتهمه بالشذوذ الجنسي و«التطبيل» لرجال الأمن ومؤسس السعودية الملك عبد العزيز. لبرنامج لقيمات هوية مغايرة عن برامج الشباب على اليوتيوب. The latest tweets from @abdulmajeed113 عبدالمجيد الكناني ومحمد بازيد على قناة sbc. بدأ الممثل المسرحي والكاتب الكوميدي، عبدالمجيد الكناني مشواره الفني عام 2010 بمشاركته في عدد من الأفلام القصيرة، مع المخرج بدر الحمود. اشترك في قناة ‫sceentv ‬‎ ليصلك كل جديد: عن صناعة الدراما الخليجية، مع عبدالمجيد الكناني. البرنامج الذي يقدمه عبدالمجيد الكناني ويخرجه محمد الدوسري، ربح شعبية متقدمة أفصحت عنها إحصاءات غوغل لكنه في نفس الوقت، اكتسب عداوة متجددة مع العديد من منتجي.

انتقد الممثل والكاتب السعودي عبدالمجيد الكناني كما يفعل في كل موسم درامي رمضاني عددا من المسلسلات التي ت عرض حاليا في رمضان 2020 عبر برنامجه الكوميدي لقيمات الذي ي بث على. عبد المجيد الكناني مقدم البرامج السعودي، هو مقدم برنامج لقيمات، جمعه مع الفنانة هيا الشعيبي خلاف كبير سنتعرف عليه من خلال المقال، أصله وإلى أي بلد ينتمي، عمره وتاريخ ميلاده وبرجه الفلكي، زوجته من هي ومعلومات عنها. روح جديدة تشهدها شاشة قناة السعودية و sbc خلال شهر رمضان المبارك وذلك بظهور عدد من البرامج لعدد من نجوم اليوتيوب ونجوم مواقع التواصل. بدأ الممثل المسرحي والكاتب الكوميدي، عبدالمجيد الكناني مشواره الفني عام 2010 بمشاركته في عدد من الأفلام القصيرة، مع المخرج بدر الحمود. انتقد مقدم لقيمات عبدالمجيد الكناني مسلسل مليار ريال وهاجم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي وعادت الفنانة.

عبدالمجيد الكناني On Twitter حلقة لقيمات مخاوي شقير Https T Co W3zre2tbfc تس تس يا متستس
عبدالمجيد الكناني On Twitter حلقة لقيمات مخاوي شقير Https T Co W3zre2tbfc تس تس يا متستس from pbs.twimg.com
حصل المخرج عبدالخالق الغانم على حكم ضد عبدالمجيد الكناني، من اللجنة الابتدائية الثالثة في وزارة الإعلام، بتعويضه بمبلغ 35 ألف ريالٍ، وإلزام الكناني بحذف موضوع الإساءة إلى الغانم في حلقته من برنامج لقيمات، التي وجَّه. تحول الكناني هذا العام من النقد إلى المشاركة في الأعمال الفنية يراه البعض تحديا جديدا يدخله الكناني ويجعله على المحك. أكدت مصادر مطلعة أن الفنان فايز المالكي رفع قضية على مقدم البرنامج اليوتيوبي «لقيمات» عبد المجيد الكناني قبل أشهر بعد أن اتهمه بالشذوذ الجنسي و«التطبيل» لرجال الأمن ومؤسس السعودية الملك عبد العزيز. وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح اللافت الذي حققه الممثل والناقد الفني والكاتب ومقدم. عن صناعة الدراما الخليجية، مع عبدالمجيد الكناني. انتقد مقدم لقيمات عبدالمجيد الكناني مسلسل مليار ريال وهاجم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي وعادت الفنانة. يحل الوجه الكوميدي الساخر عبدالمجيد الكناني، مساء اليوم الخميس، ضيفاً على جمهور الرياض، عبر لقاء الخميس للناجحين؛ متحدثاً عن قصة نَقده الساخن في لقيمات للمسؤولين والممثلين؛ وخصوصاً فايز المالكي وحسن عسيري؛ وذلك. اللي ما يعرف لقيمات، فهو برنامج رمضاني يوتيوبي ساخر مختص في نقد المسلسلات ويطل علينا ويختفي.

وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح اللافت الذي حققه الممثل والناقد الفني والكاتب ومقدم.

برنامج كوميدي عبارة عن سكتشات كوميدية قصيرة تدور حول مواقف الحياة اليومية من المجتمع السعودي بقالب عصري و. ‎بدأ الممثل المسرحي والكاتب الكوميدي، عبدالمجيد الكناني مشواره الفني عام 2010 بمشاركته في عدد من الأفلام القصيرة، مع المخرج بدر الحمود. عبدالمجيد الكناني ومحمد بازيد على قناة sbc. عبدالمجيد الكناني ينتقد دراما رمضان 2020: عن صناعة الدراما الخليجية، مع عبدالمجيد الكناني. لبرنامج لقيمات هوية مغايرة عن برامج الشباب على اليوتيوب. انتقد مقدم لقيمات عبدالمجيد الكناني مسلسل مليار ريال وهاجم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي وعادت الفنانة. اللي ما يعرف لقيمات، فهو برنامج رمضاني يوتيوبي ساخر مختص في نقد المسلسلات ويطل علينا ويختفي. بدأ الممثل المسرحي والكاتب الكوميدي، عبدالمجيد الكناني مشواره الفني عام 2010 بمشاركته في عدد من الأفلام القصيرة، مع المخرج بدر الحمود. البرنامج الذي يقدمه عبدالمجيد الكناني ويخرجه محمد الدوسري، ربح شعبية متقدمة أفصحت عنها إحصاءات غوغل لكنه في نفس الوقت، اكتسب عداوة متجددة مع العديد من منتجي. عبدالمجيد الكناني ومحمد بازيد على قناة sbc. واستمر بتقديم هذه الأعمال على قناته في يوتيوب، لغياب دور السينما في السعودية. اشترك في قناة ‫sceentv ‬‎ ليصلك كل جديد:

وتأتي هذه الخطوة بعد النجاح اللافت الذي حققه الممثل والناقد الفني والكاتب ومقدم عبدالمجيد. عن صناعة الدراما الخليجية، مع عبدالمجيد الكناني.